ثاني رابع الفصل الرائع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للمتوسطه الثامنه فقط

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم

3 مشترك

يابنات ياحلوات شتحبووون منتدى فصلكم يكون شكله من هنا تقدرون تساهمون في تغيير شكله وبمعرفة ارائكم نقدر نغيره واللي عندها اي تعليق على الاستايلات ترد على الموضوع وتقوله
1
بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_vote_rcap44%بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_vote_lcap
 44% [ 4 ]
2
بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_vote_rcap22%بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_vote_lcap
 22% [ 2 ]
3
بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_vote_rcap0%بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_vote_lcap
 0% [ 0 ]
4
بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_vote_rcap11%بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_vote_lcap
 11% [ 1 ]
5
بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_vote_rcap22%بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_vote_lcap
 22% [ 2 ]
مجموع عدد الأصوات : 9

كاتب الموضوعرسالة
هواها نـ ج ـدي
Admin
هواها نـ ج ـدي

الاوسمة : 0

بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم Empty
مُساهمةموضوع: بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم   بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_icon_minitimeالأحد يناير 18, 2009 9:52 am

يا بنات يا حلوات انا حطيت هالموضوع عشانكم عشان تختارون الاستايل اللي تبونه ويعجبكم واللي بناسب ذوقكم

انا كان بإمكاني اختار اي استايل على ذوقي وتنتهي المسألة بس انا وبلا فخر مش انانية

المهم بعد هالمقدمة الطويلة ماراح اطول عليكم>>>كل هذا وما طولتي

عندكم في التصويت من ارقام من الواحد الى الخمسة

ومو تختارون اي رقم وخلاص لا

انا الحين راح احط كل رقم وتحته صورة الاستايل وبعدين صوتوا اوكي

يله نبدأ

>>>1<<<

بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم 12322960060

اضغطي هنا لتري الاستايل مركب على المنتدى

>>>2<<<

بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم 12322960061

>>>3<<<

بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم 12322960062

>>>4<<<

بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم 12322960063

اضغطي هنا لتري الاستايل مركي على المنتدى

>>>5<<<

بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم 12322960064

لاااااااااااااااتنسووووووووووون صوتوا من فوووووووووووق الموضوع طيب واكثر استايل صوتوا عليه انشالله بنحطه

وسلامتكم>>>ليكون قايلة شعر واحنا مااندري

ملاحظة:عندما تضغطن على (اضغطي هنا لتري الاستايل مركب على المنتدى)لربما لا يظهر لك جميع عناصر المنتدى..
sese-waaw
Admin
sese-waaw

بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم   بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_icon_minitimeالثلاثاء يناير 20, 2009 5:03 am

انا رح اصوووت لـــــــــــــ مابقول بس اكيد بتختارون الي انا صوت له <<<هع واثقه
2/4.com

2/4.com

مُساهمةموضوع: رد: بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم   بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم I_icon_minitimeالإثنين يناير 26, 2009 12:44 pm

طيب انا
ماطلعوا لي الصور

تحياتي لمن دمر حياتي

بنااااااااااااااات بنغير الاستايل دخلووووووا وصوتوا على الاستايل اللي يعجبكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» انتهى التصويت وراح يتم تغيير الاستايل
» رحبوووووووووووووووووووووووووا فيني اللي ماترحب يااااااااااااااويله
» اللي عنده شخص غالي عليه يدخل
» اخيرا لحقوا علي جبتها اللي موب ترد بزعل عليها
» سؤال للبنات اللي عندهم اخوان اكبر منهم